الشيخ يحضر مراسم تجديد رفع علم خدام المهدي (عليه السلام) على أرض فدك الصغرى

شارك الخبر على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp

9 ربيع الأول 1439

قامت هيئة خدام المهدي عليه السلام بمراسم تجديد رفع علمها الأزرق على أرض فدك الصغرى بمناسبة حلول اليوم التاسع من شهر ربيع الأول، الذي يعد يوم نزع السواد بحسب الروايات الشريفة عن آل محمد عليهم السلام.

وحضر الشيخ الحبيب مراسم تجديد رفع علم هيئة خدام المهدي عليه السلام، يرفقه السيد أحمد الموسوي والشيخ أمير القريشي وجمع من المؤمنين.

وفي أجواء ملؤها البهجة واللهفة لإدخال السرور على قلب سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام، تهيأت أرض فدك الصغرى من جديد لاحتضان فعاليات حفل هلاك عدو الله عمر بن الخطاب لعنه الله.

وكان الاحتفال الأول بهلاك قاتل الزهراء عليها السلام قد أقيم بعد إرشاد وتوجيه من الشيخ الحبيب، الذي يؤكد بأن الاستمرار بالعمل على إقامة مثل هذه الفعاليات؛ من شأنه إبعاد الأمة عن مواطن الضلال والإضلال وفتح أعين المسلمين على حقيقة رؤوس الكفر والإجرام والإرهاب.

يشار إلى أن أرض فدك الصغرى تعد أرضا مهداة للسيدة الزهراء عليها السلام، وذلك بعد أن تمكنت هيئة خدام المهدي عليه السلام من شرائها بعد تظافر جهود المؤمنين حول العالم، وهي الآن تضم مسجد السبط الثالث المحسن الشهيد عليه السلام الذي يعد أول مسجد شيعي في العاصمة البريطانية، كما تضم إلى جانبه مقرات قنوات فدك وصوت العترة عليهم السلام وفدك الإخبارية والرافضة الإنجليزية وحوزة الإمامين العسكريين عليهما السلام وكذا مقر المؤتمر الإسلامي الرافضي.







شارك الخبر على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp